Thursday, October 2, 2014

ر: التعليمات لوسفر


تقرير
أن: رف.. لوويس فرّكهن - جعل حرف مفتوحة إلى جمهور


من: رف.. صريحة بول جونس أكا رسول بول كستلّنو بكا يسوع مسيح


ر: التعليمات لوسفر


تاريخ: 1 أكتوبر - تشرين الأوّل 2014





أولى من كلّ لباس هو كشارة الشرف. وتلقّيت هذا معرفة يجعل يتوفّر إلى الجمهور بوقتي ألبوم قطرات.








على حدّ سواء لوسفر ورسول بول كستلّنو ألتر غو. أنا كنت هناك عندما أنت جعلت إعلانك من حرب ضدّ ي. كلّ أنا يستطيع قلت أنت كان أنا كان قلت أن يذهب هناك وقلت لاشيء وليس يخشى. أنا كنت هناك وتلقّى ما من فكرة لما أو ماذا أنت كنت مثل كان ضدّ ي. أنت رأيت بول صريحة جونس, غير أنّ الذي كان تحدّث من خلال أنت أنّ يوم? قلتني? لأنّ جيّدة شيت ثرثارة يستطيع تحدّثت شيت من لامكان وشعرت استلم هم كحول. كيف أنت شعرت أنّ يوم? أو كيف أنت تشعر ألّ ث وقت. مثل إلهة مع أنت?





أنا خلقت اثنان ألتر غو أنّ سمحني أن يركض كلا جوانب ضدّ الوسط. أنا أعرف يحبّني أنت, غير أنّ أنا لست يوقن حول طاقم بحّارتك. رأيت الأمة الإسلام اضطرّ كنت خطّطت حتّى الكتاب مقدّس يكون يكتب. أنت كان خطّطت مقدّما. هو بدأ مع أنّ جاسوس وكان أسرتي مجور برت من ال أنتي-كريست, لأنّ هم كانوا الأمة الإسلام, أنّ أنت أخذت تحكم من. الأمة الإسلام المعادلة من ال نزي برتي وكان الهجوم نهائيّة ضدّ إلهة, أن يبرهن أنا لست شيت, في المعركة ال أرمجدّون أو السقوط أمريكا, أيّ أنت فكرة كنت ك بروفسي أن ينجز, عندما كان هو النهاية لعبة لالالرايخ, الذي يمكن كنت حدّدت في ال الإقامات ملكيّة, يجعل نمسا هم بانتاغون أو مقرّ رئيسيّ عسكريّة.





غير أنّ يتنازع نحن على يخلق ديموقراطيّات, مثل إن هذا يكون هوليوود أعراض شيت. هذا الحقيقة من الذي يحكم هذا عالم وكيف. نا فقط دفاع ضدّ إعتداء أوروبيّة يؤسّس على أوضاع أنّ يعرف الناس الحقيقة. أنا أعرف أحبّ أنا دائما وزير لوويس فرّكهن. أحبّت الآن الذي أتمّ هو في قلبه. إلهة أو ستن? سوبرمسي بيضاء أو سوداء إلهة شيت جارية. ما من فوكينغ برينير! لم يعرف أنت فقط هو كان ي, جحيم ربّما هم تلقّوا أنت يفكّر هو كان أنت, آخر خدعة من ه يخدع تجارات. فقط أنت يستطيع قوّمت الذي أنت تكون?





رف.. صريحة بول جونس أكا رسول بول كستلّنو بكا يسوع مسيح

المحررة من العالم

كنيسة


من: يسوع مسيح





حقيقة حول علاقة بين إلهة و ستن - طقطقة هبرلينك





يهمّ: هبرلينك أعلاه:





من هذا مادة أعلاه. هو جعل طبعة عظيمة, غير أنّ نحن ينبغي تذكّرت هم تخطيط شيء أن يجعل هو معقولة. هم فقط يدبّرون.





هناك مغالطة عاديّة في العالم حول العلاقة بين إلهة و ستن. علمت نحن يتلقّى يكون أنّ ستن يتعارض إلهة من حالة كره. لا يكره ستن إلهة. ما من حيث في ال سكريبتثرس يجد أنت هذا. الحقيقة أنّ إلهة و ستن قريبة من نحن يمكن تخيّلت. احترمت صحيحة مثل اثنان عدوات الذي يكون على يتعارض يؤيّد غير أنّ مع ذلك هم وعرفت بعضهم بعضا أكثر من أيّ شخص وإلّا. يتلقّى إلهة و ستن واقعيّا نيات مماثلة جدّا للكون غير أنّ حيث هم يختلفون حيث هم يتعارضون.





نحن نحتاج أن يعلم شيء من هذا طبيعة, في ما يتعلّق ب لوسفر و ستن. ستن (المملكة ستن) الأسرة ملكيّة, لوسفر كان عاملة. مثل أدولف كان هيتلر عاملة. تطلّب الخلق ستن لم 'ت لوسفر, غير كلّ هذا واعظ زائفة.





هم يخلقون قصة من يصطلح شيت أن يخلق فكرة أنّ هذا حقيقيّة, عندما هو كلّ تصور, أنا اضطرّ جعلت حقيقة. ويحصل نحن أن يعيّن كلّ رمز لأنّ نحن ربحنا الحرب. لوسفر كان التجنيد نهائيّة ب ستن أنّ أعطى نتائج عكسيّة. لأنّ تحت القواعد من الكتاب مقدّس, لوسفر عمل ل ي. فقط حول كلّ شيء رف.. فرّكهن أتمّ أنا جعل حدثت. أنا أعرف كان أنا هناك عالم يوم أتونمنت (1996). أنّ كان ه يسير أوامر. هم كان قلت أشياء مثل, تذكّرت "عندما يبيع أنت عقارات أنت تقع على ال ينقّط خطّ و ستن يستطيع أخذت هو إلى الخلف أت نتيم." زائفة! إين فكت يذهب أنا أن يجعل أنت عدوته مريضة.





إن أنّ حكم كان جيّدة بكفاية ل فرّكهن هو إفن موش تركيب للأسرة ملكيّة. أعطيتهم عقارات, جعلتهم هم حول هم بيتيّ أمن إصدارات. الذي أنت تفكّر خلف السرّيّة خدمة بولّشيت. ويعطي أنت أبدا إمرأة رجل شغل. نحن نحتاج أن يصمّغ عالم لا أن يعطي الضعيفة القوة أن يحكم على القوّيّة. غير أنّ جعلت نا قوّيّة يقوّم بالضعيفة.





ماذا يحدث عندما يجعل نحن كلّ هذا إتفاقات مع كرة الصولجان موثرفوكرس? هم لا يذهبون ل هو, نو مور من أنا إلى هذا إحتيالات ملكيّة. نحن ينبغي لا يذهب أن ينام في السماء بوّابة ثانية. لا يجعل صفقات مع رجال ضعيفة وقلت أنت الآن زعيمة من أمة وسيحمي نحن أنت. ما من طريق! أنّ ماذا هم يريدون أنت أن يتمّ ولما أنا قلت أجعل الصفقة مع بشر أل-سّد. End of
Translation
Click to Translate text after this point
هو رجل. إن هو يذهب ضدّ كلمته نحن نقتله ولا العالم كاملة, لأنّ هو يكون يكلّمني توو موش أصول. إن أنت توظّف موامس أن يتمّ رجل شغل, لما لا رأي هاي مايكل ج.. جاكسون مغنية/أغنية كاتبة. رف.. فرّكهن ليس الرجل نحن نريد أن يتمّ عمل مع أنمور. أنا أضع أنت على الأمة الإسلام وسيحمي نحن أنت. غير أنّ الذي سيتبع و إفن يف نحن توقّفنا فرّكهن من يأخذ هو إلى الخلف, سيأخذ سميون لس هو أو سيحاول. لأنّ مايكل لا يتلقّى القدرة أن يقود هذا تنظيم. توقّفت يستمع إلى هم, هم كلّ في منزلك في الوقت نفسه نحن يكون بعد نتصرّف مثل نحن لا نعرف هو هم وأنّ كيف هم يتلقّون أنت يكيّف أن يفكّر. أحبّت أن دائما أعطيتهم شيت إن يكونون خاصّتي أن يتلقّى. توقّفت هذا!







رف.. صريحة بول جونس أكا رسول بول كستلّنو بكا يسوع مسيح

No comments:

Post a Comment